صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك .. وصناعته ينبغي أن تكون ملكية أيضًا

التسويق بالمحتوى

محتوى أصيل

تساعدك خدمة صناعة المحتوى على زيادة عدد زيارات الموقع الخاص بعلامتك التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث سينتج المختصون محتوى ذا صلة لإشراك جمهورك وبناء الثقة والتأثير على قرارات الشراء الخاصة بهم، تتضمن خدمة صناعة المحتوى الخاصة بنا على تطوير الاستراتيجية وكتابة المحتوى وتعديله ونشره على موقع الويب الخاص بك.

لماذا يحتاج عملك لخدمة صناعة المحتوى؟

المحتوى هو الملك، من خلال صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء ويكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

  • تتلقى مواقع الويب التي تنتج محتوى منتظم عددًا أكبر من الزيارات يبلغ 8 أضعاف عدد زيارات المواقع التي تنتجه بشكل غير منتظم.
  • يكلف التسويق بالمحتوى 62٪ أقل من التسويق الخارجي.
  • يولد تسويق بالمحتوى 3 أضعاف عدد العملاء المتوقعين من التسويق الخارجي.
  • يمتلك من يتبنون نهج التسويق بالمحتوى ما يقرب 6 أضعاف من عدد تحويلات غير المتبنين لهذا النهج.
  • التسويق بالمحتوى يعزز جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • يعد التسويق بالمحتوى أقل تكلفة وأكثر فعالية من الأشكال التقليدية للإعلان، وثبت أيضًا أنه يؤثر على التحويلات. ستساعدك خدمة التسويق بالمحتوى في زيادة النتائج وتعزيز وجودك التسويقي عبر الإنترنت بالكامل.
 

كيفة نقوم بأعمالنا

منهجيتنا في العمل

01.

تطوير استراتيجية التسويق بالمحتوى

02.

تطوير المحتوى

03.

توزيع المحتوى

04.

المتابعة والتحسين

05.

إعداد التقارير

لماذا رُقوم لخدمة التسويق بالمحتوى؟

عقود منخفضة المخاطر

خدماتنا مدعومة بدرجة عالية من الشفافية والمرونة، نعمل على كسب ثقتكم من خلال توفير عمل متقن.

  • مدة العقد الأول 90 يومًا
  • بعد اكتمال مدة العقد سيتم تجديد عقدك على أساس شهري
  • لديك خيار إلغاء العقد في أي وقت مع إشعار مدته 30 يومًا
  • سنلغي جميع الخدمات وتحصل عى كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بأعمالك 

شركة خدمات متكاملة

يمكننا إدارة أكثر من مجرد حملة تسويق بالمحتوى، نحن نقدم حلولًا متكاملة الخدمات لمساعدتك في تنمية أعمالك وتفعيل جهود تسويق بالمحتوى لديك. على سبيل المثال نحن نقدم خدمات إعلانية لزيادة عدد الزيارات إلى المحتوى الخاص بك، ونقدم إدارة وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان عليها لتوزيع المحتوى الخاص على جمهورك.
 

وفر أموالك

إن إنفاق الميزانية بالكامل على خدمات التسويق بالمحتوى يشبه شراء سيارة بدون وقود، ستدفع لنا مقابل التكلفة الحقيقية للخدمة فقط، لتنفق أي أموال إضافية في الميزانية الترويجية لإعلاناتك.

أسئلة شائعة

الخدمة والعمل معنا

سنقوم بتعيين مختص في التسويق بالمحتوى، من المرجح أن يكون لديه خبرة في العمل مع عملاء مشابهين لنشاطك، سيقوم بتطوير الاستراتيجية الخاصة بعملك وينفذها لضمان تقليل التكاليف وزيادة النتائج، سيكون هذا الشخص نقطة الاتصال الرئيسية الخاصة بك.

سوف نتعلم ونفهم عملك عن طريق إرسال استبيان إليك، عند الانتهاء سنقوم بجدولة مكالمة البداية معك لمناقشة الاستبيان فضلا عن بعض الأسئلة الإضافية، بعد المكالمة سنقوم بإجراء المزيد من البحث لتطوير استراتيجية تسويق بالمحتوى مناسبة لنشاطك التجاري.

من خلال الاستبيان، سنتعرف أكثر على تفضيلات المحتوى، في الاستراتيجية التي نطورها سنحدد النهج الذي نستخدمه من أجل نشاطك التجاري، بعد موافقتك، سنبدأ في تطوير المحتوى ووضع تقويم له، ستكون لديك فرصة لمراجعة المحتوى قبل نشره.

النتائج

سنقيم عدد الزيارات التي يتلقاها موقعك على الإنترنت، فضلًأ عن عدد الأشخاص الذين تم تحويلهم فعليًا إلى النتيجة المرجوة ونعمل على تحسين التحويلات شهريًا.

يختلف حجم المحتوى من نشاط تجاري لآخر، تقوم الشركات الصغيرة بإنتاج محتوى يومي أو أسبوعي.

يهدف تسويق بالمحتوى لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز التعاقدات والزيارات، لذلك كلما زاد المحتوى زادت فرص الحصول على نتائج أفضل. 

يقوم المتخصصون لدينا بتحديد عدد المحتوى اللازم لعملك وذلك وفقًا للدراسة التي قمنا بها قبل البدء في العمل.

تتراوح معظم التدوينات بين 250 و 500 كلمة، بعض العملاء يفضلون المدونات الثقيلة ذات المحتوى الغني بالمعلومات والتي قد يصل طولها لأكثر من 1000 كلمة، بينما يفضل البعض الآخر التدوينات القصيرة والمتعددة.

العقود والإعداد

مدة العقد الأول 90 يومًا، بعد اكتمال مدة العقد الأول سيتم تجديد عقدك على أساس شهري. لديك خيار إلغاء العقد في أي وقت مع إشعار مدته 30 يومًا

إذا كنت مستعدًا للبدء،  تواصل معنا، سيساعدك أحد مستشاري المبيعات لدينا في تحديد أفضل خطة عمل لنشاطك التجاري. بعد الحصول على موافقتك، سنرسل لك عقدًا ونبدأ حملتك في أسرع وقت ممكن

هناك رسوم الإعداد لمرة واحدة، سنقوم بإعداد مدونتك في أنظمة محرك البحث وأنظمة التحليل والمهام الإدارية الأخرى.