fbpx

أبرز أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية في 2022

أبرز أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية في 2022

شارك هذا المحتوى

يعد البحث عن الكلمات الرئيسية عنصرًا حاسمًا في تحسين الظهور في محركات البحث الحديثة. سواءً كنت تنشئ مدونة أو تطور إستراتيجية المحتوى لها، فإن الكلمات الرئيسية ذات الجودة العالية هي إحدى أكثر الطرق فاعلية لجذب حركة المرور العالية الجودة إلى موقع الويب.

كما يعتبر التدوين أمرًا هامًا لأنه يوفر معلومات قيمة للعميل المثالي ويغذيه من خلال مسار التسويق بشكل أكبر. كما تشير إحصائيات المدونات التالية عن سبب أهمية التدوين واختيار الكلمات المطلوبة في نمو النشاط التجاري:

  • إن إنشاء محتوى المدونة له الأولوية في التسويق الداخلي حسب 55 في المئة ممن المسوقين.
  • المسوقون الذين يجعلون التدوين أولوية لديهم فرصة أكبر بـ 13 مرة لرؤية عائد على الاستثمار إيجابي.
  • التدوينات التي تحتوي على أكثر من 7000 كلمة تحصل على 4 أضعاف حركة المرور الطبيعية، ومشاركة أكثر بـ 1.5 مرة من غيرها.

أبرز أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية في 2022 

تقترح هذه الأداة من 5 إلى 10 كلمات رئيسية محددة جدًا يستخدمها المنافسون بالفعل. كما تقوم بتحليل صعوبة الكلمات الرئيسية ورؤى حركة المرور العضوية، واكتشاف الكلمات الطويلة بالإضافة إلى إحصائيات توزيع (تكلفة النقرة) في جميع أنحاء العالم.

هي أداة صممها (Mangools) وهو مطور معروف بتقديم أفضل أدوات البحث عن كلمات البحث. وتسهل الأداة العثور على الكلمات التي تساعد في تحسين الظهور في محركات البحث جنبًا إلى جنب مع مجموعة كاملة من المزايا المفيدة الأخرى. وتتميز هذه الأداة بواجهة مستخدم فريدة وسهلة التنقل، وتدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية، والحصول على إحصائيات دقيقة عن الكلمات.

هي واحدة من أفضل أدوات البحث عن الكلمات المطلوبة المتاحة لمنشئي المحتوى اليوم. كما يوفر النظام الأساسي للأداة تقريرًا واسعًا عن الكلمات المطلوبة للمستخدم وتعتمد على بيانات النقر في آلية عملها. ومن مزايا هذه الأداة اقتراح أكثر من 1000 الكلمات بالإضافة إلى ذلك تدعم أكثر من 171 دولة.

على الرغم من نقص الوظائف التي تقدمها، إلا أنها تعد من أكثر مصادر بيانات الكلمات المطلوبة دقة في السوق. وتأتي البيانات مباشرة من جوجل، وتتكامل النتائج جيدًا مع تحقيق الدخل من AdSense. ومن أبرز مزايا هذه الأداة تحديد الكلمات الرئيسية التجارية باستخدام نطاق عرض تسعير “أعلى الصفحة”، بالإضافة إلى قيامها ببحث دقيق بالاعتماد على جوجل.

تعتبر واحدة من أفضل أدوات البحث في السوق، فهي تقدم تحليلًا لمحركات البحث المتعددة. بما في ذلك جوجل ويوتيوب وBing وأمازون وآب ستور. كما تتميز بتحليل الكلمات الرئيسية على انستقرام وتويتر.

خلاصة:

تبحث جميع العلامات التجارية عن الظهور في أعلى نتائج الصفحة الأولى من محرك البحث جوجل، ومن هنا تأتي أهمية اختيار الكلمة الرئيسية. ونحن في شركة رُقوم نعرف حجم الصعوبات التي تواجهها العلامات التجارية أثناء اعتماد التدوين ضمن إستراتيجية التسويق، لذلك نهدف إلى دعم المشاريع والعلامات التجارية من خلال تقديم خدمة صناعة محتوى مخصص يناسب أي صناعة. لذلك لا تتردد بالتواصل معنا.

ندعوك دائمًا للاطلاع على خدماتنا المميزة في شركة رُقوم:

إدارة الإعلانات الرقمية

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

صناعة المحتوى

إنتاج الفيديو

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية