fbpx

أدوات لإنشاء فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

أدوات لإنشاء فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

شارك هذا المحتوى

تعتبر مقاطع الفيديو ركيزة أساسية في استراتيجية التسويق الخاصة بالأعمال التجارية والشركات. كما تفضل وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو في خوارزمياتها. لكن لا يمكن لجميع الشركات والأعمال التجارية صناعة الفيديو، حيث تعتبر مهمة صعبة تتطلب الكثير من الوقت والجهد والمال. أما اليوم وبفضل الذكاء الاصطناعي بات هناك أدوات يمكنها مساعدة الشركات على إنتاج الفيديو.

كما يمكن لأدوات إنشاء الفيديو تحويل نص إلى فيديو بجودة عالية. حيث تحتوي معظم أدوات إنشاء الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي على إمكانيات أساسية لتحرير الفيديو.

أبرز أدوات إنشاء الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

هي أداة فيديو مدعومة بالذكاء الاصطناعي. تعمل من خلال تحميل النص، وتقوم بمسح العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية لمزامنتها مع النص المرفق. وذلك لإنشاء مقاطع فيديو بجودة عالية تتناسب مع النص المرفق.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح الأداة تسجيل الأصوات أو استخدام أحد الأصوات التي تم إنشاؤها تلقائيًا بواسطة AI لقراءة النص. وقد تبدو بعض أصوات AI أكثر حوسبة من غيرها، لكنها تعمل بشكل جيد.

هي أداة إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي تتيح إنشاء مقاطع فيديو مذهلة لأغراض مختلفة. حيث يمكنك استخدام واحد من آلاف القوالب الخاصة بهم أو إنشاء الفيديو من البداية باستخدام تصميم فريد خاص بك.

وسواء كنت تبحث عن إنشاء مقطع فيديو بسيط لمشاركته مع الأصدقاء والعائلة، أو كنت علامة تجارية أو شركة تتطلع إلى إنشاء مقاطع فيديو مخصصة لمشاركتها مع جمهورك وعملائك – تتيح لك FlexClip القيام بذلك بسهولة. حيث تملك واجهة سهلة الاستخدام للغاية وآلاف الميزات المضافة لإنشاء فيديو مذهل، وبذلك تغنيك عن الاستعانة بفريق إنتاج كامل وقضاء مئات الساعات في التحرير.

تمكّنك Synthesia من إنشاء مقاطع فيديو باستخدام تجسيدات AI بأكثر من 60 لغة. حيث يمكنك إنشاء أو دمج صورة رمزية تمثل واجهة الفيديو، وستردد هذه الصورة الرمزية النص الذي تقدمه لنقل رسالتك. كما تعتبر Synthesia الأفضل لإنشاء مقاطع الفيديو التدريبية والإرشادية وتسويق المنتجات.

تحتوي الأداة على الكثير من الميزات التي تجعل إنشاء مقاطع الفيديو أمرًا بسيطًا وسهلاً للمبتدئين؛ وليس عليك أن تكون خبيرًا في إنشاء مقاطع الفيديو أو تنفق الكثير من المال لاستخدامها.

هي اداة متطورة تستخدم الذكاء الاصطناعي الموجه نحو البشر لإنشاء مقاطع الفيديو. ولديها أكثر من 80 صورة رمزية، ويمكنك فقط كتابة نص لإنشاء مقطع فيديو يعرض رسالتك بطريقة فريدة ومثيرة للاهتمام.

كما يمكن لهذه الأداة إنشاء مقاطع فيديو باستخدام تجسيدات بشرية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تتحدث وتتحرك مثل أناس حقيقيين. وهذا يعطي عرضًا طبيعيًا ونابض بالحياة. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الصور الرمزية البشرية الآسيوية على المنصة، والتي يمكن أن تكون مفيدة لبعض الأسواق.

تمنح هذه الأداة مجموعة واسعة من خيارات التخصيص، بحيث يمكنك تغيير مظهر الصورة الرمزية وأنماط الكلام لتناسب احتياجاتك. وهذا يجعلها حلاً رائعًا للشركات والأعمال التجارية التي ترغب في إنشاء دروس فيديو تفاعلية أو توضيحات. لكن لا يمكنها تحمل تكاليف مصوري فيديو أو ممثلين محترفين.

لا يقتصر عمل هذه الأداة على إنشاء الفيديو فقط؛ بل يمكنك إنشاء الشعارات واللافتات والنماذج. ولإنشاء مقطع فيديو، يمكنك إضافة عنوان، وتضمين النص الذي تريد استخدامه، وتحديد الصناعة. ثم يمكنك اختيار تعليق صوتي. 

تحتوي الأداة أيضًا على أدوات مساعدة مجانية مثل التقويم، وإقران الخطوط، ومطابق الألوان، وصانع الرسوم. وهي منصة رائعة إذا كنت للمبتدئين، أو لغير المتمرسين في الفيديو الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

خلاصة:

تتجه معظم الأعمال التجارية والشركات لإنشاء مقاطع الفيديو، لكن تكلفة الإنتاج والوقت والجهد المطلوب يجعل الشركات تستغني في معظم استراتيجيات التسويق عن الفيديو. لذلك يمكن للشركات استخدام هذه الأدوات أو التواصل معنا في شركة رقوم للحصول على أفضل عروض إنتاج الفيديو بما يتناسب مع ميزانية كل شركة. لذلك لا تتردد بالتواصل معنا.

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية