fbpx

أفضل الطرق التي تساعدك على تجميع بيانات العملاء المحتملين

أفضل الطرق التي تساعدك على تجميع بيانات العملاء المحتملين

شارك هذا المحتوى

نقوم في شركة رُقوم على توليد المئات من العملاء المحتملين عبر هدف تجميع بيانات العملاء المحتملين لجميع أنواع الأعمال، على سبيل المثال لا الحصر، شركات التوظيف وشركات التجميل وشركات العقارات. لذلك بدلاً من محاولتك العثور على عملاء محتملين، نريد تغيير طريقة تفكيرك، ونساعد العملاء المحتملين في العثور عليك.

أفضل الطرق التي تساعدك على تجميع بيانات العملاء المحتملين

عروض مجانية لا يمكن رفضها:

ببساطة يمكنك تقديم عرض مجاني مقابل الحصول على معلومات الاتصال، حيث يمكن أن يكون العرض دليلًا مجانيًا أو كتابًا إلكترونيًا أو اختبارًا أو شيئًا من هذا القبيل. كما يجب أن تكون العروض المجانية تلبي مطلبين أساسيين:

  • الفائدة:

يجب أن يكون العرض مفيدًا لجمهورك ويلبي تطلعاتهم ويحفزهم لإعطاء بياناتهم مقابل الحصول عليه.

  • الملاءمة:

يجب أن يكون العرض الذي تهدف من خلاله إلى تجميع بيانات العملاء المحتملين مرتبطًا بشكل مباشر مع عملك، ويعالج مشكلة ما تواجه العملاء.

ترويج العرض بالطريقة الصحيحة:

بعد تحديد العرض الذي تود تقديمه للجمهور بهدف تجميع بيانات العملاء المحتملين يجب ترويج العرض. حيث يمكنك تشغيل حملة إعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي تستهدف مجموعة من الأشخاص الذين من المرجح أن يكونوا مهتمين بعرضك.

كما يمكنك أيضًا تشغيل حملات إعلانية عبر محركات البحث، مثل عرض الإعلانات على جوجل للأشخاص الذين يبحثون عن كلمات ذات صلة بنشاطك التجاري. 

تذّكر! إذا كان لديك عرضًا مصممًا بشكل صحيح وتستهدف به الجمهور المناسب فسوف تنجح في تحقيق هدف تجميع بيانات العملاء المحتملين خلال حملتك الإعلانية.

مساعدة المستخدمين في العثور على نشاطك بشكل مجاني:

أي نشاط تجاري يهدف إلى توليد عملاء محتملين بشكل حيوي دون الاعتماد على الإعلانات المدفوعة، وهناك المئات من الشركات التي تستطيع تجميع بيانات العملاء المحتملين بشكل حيوي. وإذا كنت تريد أن تفعل الشيء نفسه، فيجب عليك:

  • الالتزام بإنشاء المحتوى:

لكي ينمو أي نشاط تجاري يجب عليه الاعتماد على التسويق المحتوى، ويجب أن يملك النشاط التجاري الكثير من المحتوى الذي يتيح للمستخدمين أو العملاء المحتملين العثور عليه بمفردهم.

واعلم أنّ المحتوى هو الملك، لأنه العنصر الوحيد الأكثر أهمية في أي حملة تسويقية. لذلك إذا كنت ترغب بإنشاء محتوى خاص بنشاطك التجاري لا تتردد بالتواصل معنا.

  • تحسين المحتوى ليتلاءم مع محركات البحث:

يجب تحسين مدونة نشاطك التجاري لتظهر ضمن الاقتراحات في الصفحة الأولى ضمن محرك البحث جوجل. كما يجب تحسين الكلمات الرئيسية لمقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بنشاطك التجاري.

لأن التحسين اليوم لا ينطبق على محرك بحث جوجل فقط، بل ينطبق على أي نظام أساسي به ميزة بحث، وفي كثير من الحالات يشمل ذلك منصات التواصل الاجتماعي. حيث يُجري ملايين الأشخاص عمليات بحث عبر إنستغرام وتويتر ولينكدإن وفيسبوك للعثور على المحتوى الذي يهتمون به.

خلاصة:

إذا كنت ترغب في تعزيز هدفك في الحصول على تجميع بيانات العملاء المحتملين عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلى تنفيذ الشروط التي ذكرناها في الأعلى أو يمكنك التركيز على تسويق المحتوى وتحسين محركات البحث لبناء حركة مرور حيوية إلى موقعك. ولتنفيذ ذلك ننصحك بالتعاقد مع شركة متخصصة مثل شركة رُقوم.

ندعوك دائمًا للاطلاع على خدماتنا المميزة في شركة رُقوم:

إدارة الإعلانات الرقمية

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

صناعة المحتوى

إنتاج الفيديو

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية