fbpx

الممارسات الفضلى لترويج اشتراكات المعجبين لصفحتك على فيسبوك

الممارسات الفضلى لترويج الاشتراكات لصفحتك على فيسبوك

شارك هذا المحتوى

في الفترة التي تسبق بدء استخدام ميزة اشتراكات المعجبين وما بعدها، من المهم أن تنقل ما تفعله ولماذا تفعله وكيف سيجلب القيمة إلى متابعيك. استخدم قائمة المراجعة هذه للتأكد من قيامك بترويج مزايا المشتركين لديك إلى مقدمي الدعم المحتملين على أكمل وجه!

الأهلية

لا تتوفر اشتراكات المعجبين في الوقت الحالي إلا للأشخاص الذين يتلقون دعوة للمشاركة. لا يتأهل للحصول على هذه الميزة في الوقت الحالي سوى صفحات محددة في مناطق محددة. يجب أن تتوافق صفحتك والمحتوى الذي تقدمه مع:

بمجرد دعوتك، ستظل بحاجة لتقديم طلب للحصول على الموافقة. يتعين أن تكون مسؤولاً لإعداد صفحة لاشتراكات المعجبين. تستغرق المراجعة عادةً من 5 إلى 7 أيام، وسيتم إبلاغك مباشرة بمجرد البت في حالتك.

ترويج بدء الاستخدام

ينبغي الاستعداد لتحقيق الانتشار قبل بدء استخدام اشتراكات المعجبين. عند بدء الاستخدام، ينبغي نشر الإثارة والوعي.

نشر الفيديو الترويجي.

أثناء فترة انتظار الحصول على الموافقة على اشتراكات المعجبين، يمكنك الانشغال بإعداد الفيديو الترويجي الذي ستعرضه. اطرح الفيديو للعرض قُبيل بدء استخدام الميزة بفترة قليلة للتحفيز والإثارة. للحصول على إرشادات ونموذج للتخطيط العام، يمكنك الاستعانة بمادة بدء استخدام اشتراكات المعجبين لصفحتك.

المشاركة على كل المنصات المناسبة.

في يوم بدء استخدام الميزة، قم بالإعلان عن الخبر على أي منصات يُحتمل أن يتواجد بها معجبوك – فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب وسناب شات وتويتر وغيرها.

الترويج بعد بدء الاستخدام

حتى بعد بدء استخدام اشتراكات المعجبين في صفحتك، من المهم الاستمرار في الترويج ومشاركة المعلومات بشأن اشتراكك.

النشر عن الاشتراكات بشكل متكرر.

عند التفاعل مع المعجبين، فإنك تزيد من الوعي بمزايا الاشتراكات ومن احتمالية اشتراكهم. احرص على النشر بانتظام وبشكل متكرر.

قم بتسجيل فيديو بث مباشر للتحدث عن الاشتراكات.

تتيح لك مقاطع فيديو البث المباشر من فيسبوك التفاعل مباشرة مع المعجبين للرد على أسئلتهم وتوضيح المكافآت التي يحصلون عليها عند الاشتراك. يمكنك أيضًا إضافة الزر دعم الآن مباشرة من واجهة البث المباشر.

إضافة زر دعوة لاتخاذ إجراء (CTA) إلى المنشورات.

بمجرد تنشيط اشتراكات المعجبين بصفحتك، يمكنك إضافة زر دعوة لاتخاذ إجراء كن مقدم دعم أو دعم الآن إلى أي منشور.

هذا المحتوى مقدّم من Facebook Blueprint

 


ندعوك دائمًا للاطلاع على خدماتنا المميزة في شركة رُقوم:

 

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية