fbpx

كيفية اكتشاف مشكلات تعطيل الحساب الإعلاني وحلها

الحساب الإعلاني

شارك هذا المحتوى

للمساعدة في الحفاظ على فيسبوك آمنًا وضمان توفُّر تجارب إيجابية بين الأشخاص والأنشطة التجارية، تقوم شركة فيسبوك بمراجعة الحسابات الإعلانية لفحص الانتهاكات التي تقع على سياسات الإعلانات و شروط الخدمة الخاصة بشركة فيسبوك. وهو ما قد يؤدي إلى تعطيل الحساب الإعلاني الذي لا يمتثل لهذه السياسات والشروط.

يمكنك التحقق من حالة الحساب الإعلاني وحسابات مدير الأعمال وحسابات المعاملات التجارية والكتالوجات والصفحات الخاصة بك في جودة الحساب، وهي ما يمكنك الوصول إليها عند تسجيلك الدخول إلى حسابك على فيسبوك.

أفضل ممارسات الامتثال لسياسات الإعلانات الخاصة بشركة فيسبوك لتجنب تعطيل الحساب الإعلاني

يرجى مراعاة متطلبات هذه السياسات عند إنشاء إعلاناتك:

يمكن ألا تُروّج الإعلانات ممارسات أنشطة تجارية غير مقبولة:

  • يتضمن ذلك ترويج المنتجات أو الخدمات أو الأنظمة أو العروض التي تستخدم ممارسات خادعة أو مضللة تهدف إلى الاحتيال على الأشخاص لاستنزاف أموالهم أو الحصول على معلوماتهم الشخصية.
  • تجنّب استخدام لغة مثيرة للمشاعر تنطوي على تظليل، مثل الإعلانات التي تُقدم نتائج مبالغ فيها أو لا تُفصح عن المخاطر.
  • يجب ألا تتضمن الإعلانات ألفاظًا نابية أو قواعد نحوية أو علامات ترقيم غير صحيحة.

تجنُّب استخدام الادعاءات المضللة:

  • يجب ألا تتضمن الإعلانات والصفحات المقصودة والممارسات التي تتبعها الأنشطة التجارية أي محتوى مضلل أو زائف أو مخادع، بما في ذلك المزاعم أو العروض أو الأساليب المضللة.
  • يجب ألا تتضمن الإعلانات والصفحات المقصودة والممارسات التي تتبعها الأنشطة التجارية أي وعود/مزاعم بعلاج الحالات الطبية المزمنة أو المستعصية أو الخطيرة، أو أي مزاعم بشأن تحقيق نتائج غير واقعية في أطر زمنية محددة. فقد لا تتحقق هذه الوعود/المزاعم لكل المستخدمين.

تجنُّب تجارب الصفحة المقصودة التي لا تعمل أو غير الواضحة:

  • تأكد من إن إعلانك يتضمن صفحة مقصودة تعمل وتتضمن رسائل ذات صلة تتطابق مع محتوى الإعلان. ويجب ألا يوجّه عنوان URL الوجهة الأشخاص إلى مواقع قيد الإنشاء أو إلى صفحة خطأ.
  • يجب أن تصف صفحتك المقصودة المنتج أو الخدمة والميزات التي يتسمان بها. بالإضافة إلى وضع توقعات واقعية للوظيفة التي يوفرها المنتج أو الخدمة.

تجنُّب استخدام محتوى للبالغين في إعلانك:

  • يجب ألا تتضمن إعلاناتك العري وتصوير أشخاص في مواضع خليعة أو مثيرة، أو نشاطات مثيرة بطريقة مفرطة أو نشاطات مثيرة للشهوة الجنسية.

الانتهاكات المتكررة:

  • إذا وجد أن الحساب الإعلاني يحاول تشغيل إعلانات لا تمتثل لسياسات فيسبوك بشكل متكرر، فستقوم فيسبوك بالكشف عن المعلن الذي يُمثل خطرًا على المنصة.

ما يجب عليك فعله إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ

إذا تم تعطيل حسابك الإعلاني، يمكنك زيارة جودة الحساب لمعرفة المزيد من المعلومات وطلب مراجعة أخرى.

ملاحظة: يجب أن تكون مسؤولاً في الحساب الإعلاني الذي ترغب في تقديم طعن بشأنه.

  1. يرجى زيارة جودة الحساب.
  2. ضمن “ما يمكنك فعله”، حدد طلب مراجعة.
  3. اتبع الخطوات لإرسال مراجعة.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم. فريقنا جاهز دائمًا للمساعدة.

هذا المحتوى مقدم من فيسبوك للأعمال.

 


ندعوك دائمًا للاطلاع على خدماتنا المميزة في شركة رُقوم:

 

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية