fbpx

لماذا حساب تويتر مهمًا للشركات في عام 2023؟

لماذا حساب تويتر مهمًا للشركات في عام 2023؟

شارك هذا المحتوى

تُعد وسائل التواصل الاجتماعي أداة مفيدة للشركات بشكل عام، لدرجة أنه من المستحيل تخيل أي عمل تجاري قائم بدون وسائل التواصل الآن. ويعتبر توفر حساب تويتر للشركات في أمرًا مهمًا. على الرغم من معاناة المنصة من سلسلة من النكسات المتتالية، والعديد منها مرتبط باستحواذ رائد الأعمال إيلون ماسك على المنصة.

وتوقع المحللون أن تفقد منصة تويتر ملايين المستخدمين خلال عام 2023 إذا استمرت الخلافات والمشكلات الفنية. لكن تظهر أحدث الأرقام أن عدد المستخدمين النشطين يوميًا على المنصة لا يزال مرتفعًا. حيث يبلغ حوالي 260 مليونًا في آخر إحصاء. 

وهذه الأرقام تمثل مجموعة سكانية ضخمة لا تستطيع الشركات تجاهلها، وعلى الرغم من أن الشركات لن تتمكن بطبيعة الحال من استهداف جميع هؤلاء المستخدمين البالغ عددهم 260 مليونًا. إلّا أن جزءًا صغيرًا منهم يمكن أن يزيد بشكل كبير من قاعدة عملائك. لذلك من الواضح أن حساب تويتر لا يزال مهمًا للشركات.

ربما تكون أقوى حجة للشركات لإبقاء حساب تويتر قيد العمل في عام 2023 هي أبسطها أيضًا. فالحساب مجاني حتى الآن. وإذا كنت ترغب في تنفيذ حملات إعلانية احترافية عبر النظام الأساس ، فستحتاج إلى دفع ثمنها، لكن التغريد لا يكلف شيئًا. 

بالإضافة إلى ما سبق، فإن احتمالية ظهور كل تغريدة بشكل فيروسي منخفضة إلى حد ما على المنصة. لكن إذا قامت الشركات بالتغريد معتمدةً على المحتوى العالي الجودة باستمرار فقد تصل إلى عدد كبير من المستخدمين في النهاية. وستحصل على قدر كبير من الدعاية لشركتك، دون أن تدفع سنتًا واحدًا.

حساب تويتر هو جزء من استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كانت الشركات ترغب في التواصل مع العملاء والتحدث معهم، فإن المشاركة المباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي لا تزال واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك. وتوفر منصة تويتر عملية مراسلة مباشر وبسيطة بشكل لا يصدق. وإذا كان عملك مبنيًا على المشاركة المباشرة، فمن الضروري أن يكون لديك حساب تويتر في عام 2023.

أضف إلى ذلك أن منافسيك لديهم حساب على منصة تويتر، ويحصلون بشكل أساسي على مساحة تسويق وإعلان مجانية، وأنت تضيع هذه الفرصة. لذلك إذا لم تكن شركتك متواجدة على تويتر فأنت تمنح تصريحًا مجانيًا للشركات المنافسة لاقتناص أي شخص قد تكون قادرًا على اجتذابه. ويمكن لأي شخص أن يخبرك أن هذا ليس أفضل ممارسة. كما لا يتطلب الاشتراك في منصة تويتر والتغريد بانتظام سوى القليل من الجهد مقارنة بالنتائج التي من الممكن أن تحصل عليها.

كما يعتبر حساب تويتر ممتازًا للشركات. حيث يتيح إعلام قاعدة المستخدمين بوصول منتج جديد أو أو تحديث لعرض خدماتك والكثير غير ذلك. كما أنه مساحة رائعة لإخبار الأشخاص بوجود خط إنتاج جديد أو أن الشركة تعمل على شيء جديد ومثير. 

خلاصة:

إن امتلاك حساب على منصة تويتر كعمل تجاري أو شركة لا يزال أمرًا ضروريًا في عام 2023. حيث توفر المنصة العديد من الفوائد المحتملة وعددًا قليلاً جدًا من العيوب التي تجعل من المستحيل تخيل سبب رغبة أي شركة في التخلي عن امتلاك حساب فيها. لذلك تأكد من أن عملك لديه حساب تويتر إذا كنت ترغب في زيادة قاعدة عملائك. لكن يجب أن تعلم كيفية إدارة هذا الحساب، حيث تنتهج الشركات التي تملك رؤية واستراتيجية خطة التعاقد مع وكالات لإدارة الحساب، حيث يوفر ذلك على الشركات الأموال ويحقق الأهداف خلال فترات محددة. لذلك يمكنك التواصل معنا في شركة رقوم لمساعدة عملك في إدارة حساب تويتر.

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية