fbpx

هل يمكنني شراء الشارة الزرقاء على فيسبوك؟ وكيف أطلبها؟

الشارة الزرقاء

شارك هذا المحتوى

تتيح الشارة الزرقاء التي تظهر بعد أسماء حسابات فيسبوك للمستخدمين معرفة أن الصفحة العامة أو الشخصية التي يتابعونها هي صفحة موثقة وأصلية. مما يزيد ثقتهم فيها وبمحتواها. وهي الخاصية التي يطبقها فيسبوك تلقائيا على العلامات التجارية الكبرى، والمؤسسات الإعلامية، والشخصيات العامة كالفنانين والسياسيين.

وتعتمد أهليتك للحصول على الشارة الزرقاء لحسابك الخاص، أو حساب شركتك على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل توفر المعلومات الكاملة عن الحساب، والامتثال لسياسات فيسبوك، وتحقيق المصلحة العامة، وغيرها، حتى الوصول لخطوة تقديم طلب لفيسبوك للاستفادة من مزايا هذه الخدمة.

ما المتطلبات اللازمة للتقدُّم للحصول على شارة مُحققة؟

تأخذ شركة فيسبوك في اعتبارها عددًا من العوامل عند تقييم حسابات فيسبوك. لتحديد ما إذا كانت تعمل للمصلحة العامة وتُلبي معايير التحقق الخاصة بفيسبوك من عدمه.

بالإضافة إلى اتباع شروط خدمة فيسبوك، يجب أن يكون حسابك أيضًا:

  • حقيقي: يجب أن يمثل حسابك شخصًا حقيقيًا أو نشاطًا تجاريًا أو كيانًا حقيقيًا.
  • فريد: يجب أن يمثل حسابك التواجد الفريد للشخص أو النشاط التجاري الذي يمثله. يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو نشاط تجاري، باستثناء الحسابات ذات لغات معينة.
  • كاملاً: يجب أن يكون حسابك نشطًا وأن يحتوي على قسم “حول”، وصورة الملف الشخصي، ومنشور واحد على الأقل.
  • بارزًا: يجب أن يمثل حسابك شخصًا أو علامة تجارية أو كيانًا معروفًا يتم البحث عنه غالبًا. تقوم فيسبوك بمراجعة الحسابات التي تتميز في المصادر متعددة الأخبار، ولا تأخذ في اعتبارها المحتوى المدفوع أو الترويجي كمصدر من مصادر المراجعة.

يرجى العلم أنك إذا قمت بتقديم معلومات خاطئة أو مضللة أثناء عملية التحقق، فستقوم فيسبوك بإزالة شارتك المُحققة، وقد نتخذ إجراءً إضافيًا لحذف حسابك.

إذا كان حسابك لا يفي بمعايير الشارة الزرقاء، فهناك طرق أخرى لإبلاغ الأشخاص بأن صفحتك حقيقية. على سبيل المثال، يمكنك ربطها بموقعك الرسمي على الويب أو ملفك الشخصي على انستقرام أو حساب تويتر.

هل يمكنني شراء شارة مُحقّقة، الشارة الزرقاء؟

لا تنخرط أبدًا مع أي شخص يعرض عليك بيع شارة تم التحقق منها. فيسبوك لا نبيع شارات مُحقّقة “الشارة الزرقاء”. وأي حسابات يتم اكتشاف قيامها بذلك، ستتم إزالة شاراتها.

تحتفظ شركة فيسبوك بالحق في إزالة الشارات المُحقّقة من الحسابات وفقًا لتقديرها.

كيف أطلب شارة مُحقّقة .. الشارة الزرقاء؟

يمكنك إرسال طلب بملء نموذج جهة اتصال.

إذا كان حسابك يمثل شخصًا، فستحتاج إلى نسخة من هوية صادرة من جهة حكومية تحمل صورة (مثل: جواز السفر أو رخصة قيادة أو بطاقة هوية قومية) للتحقق من صحة طلبك. وإذا كان حسابك يمثل مؤسسة، فستحتاج إلى نسخة من فاتورة الهاتف أو المرافق، أو شهادة التأسيس، أو عقد التأسيس، أو مستندات الإعفاء الضريبي. عليك أيضًا تضمين بضع عبارات توضح سبب حصول الحساب على شارة مُحقّقة. وعناوين URL ذات الصلة التي تساعد في توضيح شهرة للحساب.

ستتلقى إشعارًا بمجرد المراجعة لطلبك. لا ترسل أكثر من طلب واحد لحسابك. بالنسبة إلى الطلبات المرفوضة، يمكنك إرسال طلب جديد بعد 30 يومًا.

متطلبات الشارة المُحقّقة لجهات إنفاذ القانون وحكومات المدن والسياسيين والمسؤولين المنتخبين

هناك بعض المتطلبات الإضافية للصفحات المُحقّقة لهيئات إنفاذ القانون وحكومات المدن والسياسيين والمسؤولين المنتخبين.

إنفاذ القانون:

  • يجب على كل من يدير الصفحة تشغيل المصادقة الثنائية لملفاتهم الشخصية.

حكومة المدينة:

  • يجب أن يتضمن اسم الصفحة كلمة “حكومة” لتجنُّب أي التباس مع موقع فعلي.

السياسي:

  • يمكن أن يتضمن اسم الصفحة عنوانًا أو اختصارًا حكوميًا. مثل سيناتور أو مُمثل أو عضو برلمان أو عمدة وغير ذلك.
  • يتعذر أن يتضمن اسم الصفحة “للبرلمان” أو ” لـ [بلدك]” أو غيرها.
  • يجب تعيين فئة الصفحة إلى سياسي.

المسؤول المُنتَخَب:

  • يجب أن يتضمن اسم الصفحة عنوانًا أو اختصارًا حكوميًا.
  • يفترض تعيين فئة الصفحة إلى مسؤول حكومي.
  • يجب أن يحدد قسم “حول” في الصفحة أنها صفحة حكومية بشكل واضح.

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم. فريقنا جاهز دائمًا للمساعدة.

 


ندعوك دائمًا للاطلاع على خدماتنا المميزة في شركة رُقوم:

 

 

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية