fbpx

أفضل 5 تطبيقات لتحسين الصور ومقاطع الفيديو لمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي

شارك هذا المحتوى

تأتي معظم الهواتف الذكية الحديثة سواء التي تعمل بنظام التشغيل آي أو إس أو أندرويد بميزات قوية للكاميرا، ولكنها محدودة الخيارات مما يجعل المستخدمين يبحثون عن أفضل 5 تطبيقات لتحسين الصور ومقاطع الفيديو لتعديل الصور بعد التقاطها لتغيير الخلفية أو تغيير الإضاءة الخاصة أو إضافة الكثير من التأثيرات لجعل الصور تظهر بشكل أفضل.

إليك أفضل 5 تطبيقات لتحسين الصور ومقاطع الفيديو لمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي.

1- Layout

Layout هو تطبيق يمكنك استخدامه لجمع صور متعددة. يمكنك إنشاء عناصر مرئية جديدة من الصور التي سبق لك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، أو عرض صور متعددة في منشور واحد على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك تنزيل تطبيق Layout لأجهزة Android أو iOS.

2- Unfold

Unfold هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه لإنشاء محتوى يجمع بين الصور والنصوص. يمكنك استخدامه لمشاركة الأخبار والإعلامات، مثل افتتاح أفرع جديدة أو تقديم عروض ترويجية حصرية. يمكنك تنزيل تطبيق Unfold لأنظمة Android أو iOS.

3- Boomerang

Boomerang هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو مرحة قصيرة تعمل من البداية للنهاية والعكس. يمكنك استخدام تطبيق Boomerang لالتقاط اللحظات اليومية ومنح مجتمعك لمحة عن الأمور التي تقوم بها. يمكنك تنزيل تطبيق Boomerang لأنظمة Android وiOS.

4- Mojo

Mojo هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه لتحويل الصور الثابتة إلى مقاطع فيديو ديناميكية. يمكنك استخدامه لعرض سلسلة من الصور، مثل مجموعة منتجات أو مجموعة صور من مناسبة ما. يمكنك تنزيل تطبيق Mojo لأنظمة Android أو iOS.

5- Hyperlapse

Hyperlapse هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه لالتقاط مقاطع فيديو انسيابية وخالية من الاهتزازات بنظام التصوير المتباطئ. يمكنك استخدام هذا التطبيق لعرض العمليات الطويلة التي تنطوي عليها أعمالك. على سبيل المثال، يمكنك التقاط فيديو لنفسك بنظام التصوير المتباطئ أثناء تصفيف الشعر أو صنع الخُبز. يمكنك تنزيل تطبيق Hyperlapse لأنظمة Android أو iOS.

يمكننا مساعدتك في إنشاء وإدارة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، اتصل بنا.

 


ندعوك دائمًا للاطلاع على خدماتنا المميزة في شركة رُقوم:

 

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية