الفيديو التعريفي للشركة

نؤكد في رُقوم أن هدف الفيديو التعريفي للشركة هو إجراء اتصال بشري مع العميل

الفيديو التعريفي للشركة

ما هو الفيديو التعريفي للشركة؟ ولماذا يجب استخدامه؟

يروي الفيديو التعريفي للشركة قصة الشركة ومهمتها وقيمها، ويعد أداة رائعة للتواصل مع العملاء ومشاركة الشغف وإضفاء الطابع الإنساني على العلامة التجارية، وغالبًا ما يعرض الفيديو التعريفي أعضاء الفريق وهم يتحدثون عن ما يقومون به ولماذا يقومون بذلك.

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لإنشاء فيديو تعريفي للشركة هو إظهار الشخصيات التي تشكل الفريق إلى جانب المهمة والقيم الخاصة بالشركة، وعلى الرغم من أن الفيديو التعريفي أغلب المتحدثين فيه هم من الرؤساء إلا أنه يساعد الزوار على التعرف على من يعمل خلف الكواليس.

نؤكد في رُقوم أن هدف الفيديو التعريفي للشركة هو إجراء اتصال بشري مع العميل.

متى وأين يمكنك استخدام الفيديو التعريفي للشركة؟

يعد هذا النوع من الفيديو جزءًا مهمًا من المحتوى الذي يتم تضمينه في قسم “من نحن أو فريقنا” في موقع الويب، ومن الطبيعي جدًا أن يشاهد العملاء الفيديو التعريفي للشركة قبل اتخاذ قرار الشراء، كما يساعد الفيديو التعريفي على تمييز علامتك التجارية في السوق ويمنح العملاء المحتملين دفعة إضافية يحتاجون إليها لإتمام عملية الشراء.

الفيديو التعريفي للشركة

ما هي خصائص الفيديو التعريفي للشركة؟

  • تبادل الحديث مع الفريق.
  • مهني مع لمسة شخصية.
  • عاطفي.
  • وفي للعلامة التجارية.
الفيديو التعريفي للشركة

كيف نقوم في رُقوم بإنشاء مفهوم الفيديو التعريفي للشركة؟

نركز في رُقوم على التعرف على فريق علامتك التجارية وبيئة العمل وتصور علامتك التجارية لإنشاء الفيديو التعريفي، ومن المهم أن نقدم أفراد عملك بطريقة تتماشى مع قيم علامتك التجارية، ومع ذلك نجد طريقة لإسعاد المشاهدين بطريقة غير متوقعة.

نعمل أيضًا على تحديد المزيج المناسب من أعضاء فريقك ليتم عرضهم في الفيديو، وهذا يعني أننا على الأرجح نسمع من أشخاص ليسوا من فريق القيادة بهدف أن يحصل العملاء على مجموعة متنوعة من الشخصيات تدفعهم لإتمام عملية الشراء.

الفيديو التعريفي للشركة

كيف يمكنك قياس نجاح الفيديو التعريفي للشركة؟

يمكن قياس النجاح من أعداد المشاهدات والتعاقدات بالإضافة إلى أعداد الأشخاص الذين قاموا باتخاذ إجراء.

يمكن قياس النجاح بطريقة غير علمية، على سبيل المثال، عندما يذكر العملاء ما شاهدوه مباشرة، “هذه علامة جيدة”.

ما المدة التي يستغرقها إنشاء الفيديو التعريفي للشركة؟

يستغرق إنتاج الفيديو التعريفي من 15 إلى 20 يوم عمل، ونعلم أن الجزء الأكثر صعوبة لكم هو ترتيب الجدول والوقت خلال يوم التصوير.

كم تبلغ تكلفة الفيديو التعريفي للشركة؟

تبدأ تكلفة الفيديو التعريفي من 5 آلاف دولار وتختلف التكلفة بناءً على الأسلوب والتعقيد، وتتضمن تصوير يوم واحد في مكتبكم  وإجراء مقابلة مع فريقك وتحرير جميع اللقطات لإنشاء قصة متماسكة تروي للعملاء ما الذي تقومون به وما هو هدفكم وما هي قيمكم.