إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

خبراؤنا جاهزون لمساعدتك في إدارة أصولك الرقمية بكفاءة عالية

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

دع عملك ينمو معنا

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

نساعدك للحفاظ على وجود قوي ومستدام على وسائل التواصل الاجتماعي، فعندما يبدأ العملاء المحتملون بالبحث عن نشاطك التجاري سيكون موجود من خلال إدارتنا لهذه الوسائل بشكل مستمر بأساليب حديثة واحترافية حيث ننشئ علاقة موثوقة وذات مصداقية مع العملاء.

يمكن لخدماتنا في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي مساعدتك في:

الوعي بالعلامة التجارية

سيساعدك نمو عدد متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي على زيادة الزيارات والتحويلات، ستعمل خدماتنا في إدارة حسابات التواصل الاجتماعي على زيادة الوعي بعلامتك التجارية من خلال الوصول إلى الأشخاص الذين من المحتمل بشكل كبير اهتمامهم بها، سوف نتأكد من أن متابعيك يتطابقون مع الخصائص الديموغرافية والاهتمامات التي تتطابق مع علامتك التجارية.

بناء العلاقات (التعاقدات):

عندما تنشئ قنوات تواصل نموذجية مع جمهورك، فمن الأرجح أن يتحولوا إلى عملاء لديك، سنساعدك على زيادة التعاقدات “الإعجابات والتعليقات والمشاركات وما إلى ذلك”. كلما ازدادت التعاقدات سيصبح اتصالك أقوى بجمهورك.

الزيارات

زيادة الزيارات على موقع الويب الخاص بك سوف تؤثر بشكل مباشر على العملاء المحتملين والمبيعات. سوف نركز على تطوير حملات الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي التي توجه كميات كبيرة من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. 

 
إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

للشركات الصغيرة والمتوسطة

فيسبوك

يتجه الكثير من العملاء للحصول على الصور والتعليقات والتقييمات الخاصة بمنتجك قبل التفكير بالشراء، لذلك تعتبر صفحات الفيسبوك المحدثّة بشكل مستمر ضرورية لنجاح عملك.

إنستغرام

الصورة بألف كلمة، إن الصور التي تقوم بمشاركتها على حساب إنستغرام الخاص بعملك تعكس جودة الخدمة أو المنتج التي تقدمها، يريد العملاء اليوم البقاء على اطلاع على آخر التحديثات اليومية.

تويتر

يساعد نشر التحديثات والمحتوى الخاص والمفيد بشكل مستمر على تحديد القيمة والنوعية التي تتمتع بها علامتك التجارية ويساعد في بناء الثقة مع العملاء حيث يزيد من فرص قيامهم باتخاذ إجراء.

لينكدإن

تعتبر منصة لينكدإن أكبر شبكة للتواصل بين المهنيين في العالم تضم أكثر من 500 مليون مستخدم، تتمتع الشركات على المنصة بفرصة لبناء اتصالات احترافية وزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب.

كيفة نقوم بأعمالنا

منهجيتنا في إدارة الأعمال

01.

تعيين مدير متخصص

02.

تطوير الاستراتيجية

03.

تطوير المحتوى والإعلانات

04.

تحسين النمو والإدارة اليومية

05.

إعداد التقارير

لماذا رُقوم لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

عقود منخفضة المخاطر

  • خدماتنا مدعومة بدرجة عالية من الشفافية والمرونة، نعمل على كسب ثقتكم من خلال توفير عمل متقن. 
  • مدة العقد الأول 90 يومًا.
  • بعد اكتمال مدة العقد سيتم تجديد عقدك على أساس شهري.
  • لديك خيار إلغاء العقد في أي وقت مع إشعار مدته 30 يومًا. 
  • سنلغي جميع الخدمات وتحصل عى كافة المعلومات والبيانات المتعلقة بأعمالك.

 

لا توجد مفاجآت 

  • بعد اعتماد الاستراتيجية المناسبة لعملك وموافقتك على الخطة سيتم البدء بالعمل.
  • ستكون قادرًا على العمل معنا بطريقة سلسة تتطلب القليل من الجهد من جانبك.
 
 

وفر أموالك

  • إن إنفاق الميزانية بالكامل على الخدمات الإعلانية يشبه شراء سيارة بدون وقود، ستدفع لنا مقابل التكلفة الحقيقية للخدمة فقط، لتنفق أي أموال إضافية في الميزانية الترويجية لإعلاناتك.

أسئلة شائعة

الخدمة والعمل معنا

سنقوم بتعيين مدير لحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي، من المرجح أن يكون لديه خبرة في العمل مع عملاء مشابهين لنشاطك، سيقوم بتطوير الاستراتيجية الخاصة بعملك وينفذها، لضمان حصولك على عمل جيد ومنتظم ومتقن، سيكون هذا الشخص نقطة اتصالك الرئيسية.

سوف نتعلم ونفهم عملك عن طريق إرسال استبيان إليك، عند الانتهاء سنقوم بجدولة مكالمة البداية معك لمناقشة الاستبيان فضلا عن بعض الأسئلة الإضافية، بعد المكالمة سنقوم بإجراء المزيد من البحث لتطوير استراتيجية مناسبة لنشاطك التجاري.

 

من خلال الاستبيان سنتعرف أكثر على تفضيلات المحتوى الخاص بك. في الاستراتيجية التي نطورها سنحدد نهج المحتوى الذي سنستخدمه من أجل نشاطك التجاري. بعد موافقتك سنبدأ في تطوير المحتوى في تقويم شهري. ستتاح لك الفرصة لمراجعة كل المحتوى مقدمًا قبل نشره. 

إذا كان لديك محتوى، يسعدنا استخدامه. يمكن لمدير وسائل التواصل الاجتماعي تطوير محتوى فريد يناسب علامتك التجارية. لدينا إمكانية الوصول إلى منصات الصور العالمية، وبرامج التصميم وكذلك مصادر الأخبار ذات الصلة. يمكننا استخدام هذا لتطوير محتوى خاص لعلامتك التجارية.

يمكننا تنمية عدد متابعيك باستخدام كل من النهج المدفوعة وغير المدفوعة. بشكل أساسي يمكننا تطبيق تقنيات متعددة دون الحاجة إلى ميزانية إعلانية. عند استخدام نهج مدفوع ستحتاج إلى ميزانية إعلانية. 

النتائج

مؤشرات الأداء الرئيسية التي ننظر إليها هي المتابعين والتعاقدات وزيارات الموقع. تؤثر هذه المقاييس على المبيعات على المدى الطويل. سترى هذه المقاييس تزداد شهريًا، وسنتتبع تقدمنا ​​لنرى كيف يعمل من أجل عملك. 

سيتوقف النمو في فيسبوك على الإعلانات ومدى فاعلية حملتنا الإعلانية. على تويتر وإنستقرام ولينكدإن عادةً ما يرى عملاؤنا زيادة غير مدفوعة في المتابعين من 100 إلى 300 متابع كل شهر.

تركز خدمات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على تطوير المتابعين والمشاركة على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. قد تزداد الزيارات على موقع الويب بشكل أساسي مع اكتساب متابعين جدد. ولرؤية زيادة فورية في عدد زيارات الموقع يجب عليك استخدام خدمة إدارة الإعلانات الرقمية المدفوعة.

يلاحظ عملاؤنا عادة زيادة في المتابعين والتعاقدات خلال أول 30 يومًا. ويجب أن تستمر النتائج في الزيادة كل شهر.

نوصي عملائنا بتجربة هذه الخدمة لمدة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا على الأقل لرؤية تأثير ملحوظ على التحويلات. وذلك لأن التركيز الرئيسي في خدمة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لدينا هو تطوير متابعي علامتك التجارية وتعاقداتهم وزيادة ولائهم للعلامة التجارية. وإذا كنت ترغب في التركيز على زيادة التحويلات على المدى القصير فيجب أن تفكر في استخدام خدمة إدارة الإعلانات الرقمية المدفوعة.

العقود والإعداد

مدة العقد الأول 90 يومًا، بعد اكتمال مدة العقد الأول سيتم تجديد عقدك على أساس شهري. لديك خيار إلغاء العقد في أي وقت مع إشعار مدته 30 يومًا.

إذا كنت مستعدًا للبدء، تواصل معنا، سيساعدك أحد مستشاري المبيعات لدينا في تحديد أفضل خطة عمل لنشاطك التجاري. بعد الحصول على موافقتك، سنرسل لك عقدًا ونبدأ حملتك في أسرع وقت ممكن.

هناك رسوم إعداد لمرة واحدة، إذا كان نشاطك التجاري لا يملك أي حضور على وسائل التواصل الاجتماعي.