فيديو وسائل التواصل الاجتماعي

لتوصيل منتجك أو علامتك التجارية إلى جمهورك وتحفيز المشاركة خلال فترة زمنية قصيرة

فيديو وسائل التواصل الاجتماعي

ما هو فيديو وسائل التواصل الاجتماعي؟ ولماذا يجب استخدامه؟

أصبح الفيديو جزءًا أساسيًا في أي استراتيجية تسويق، حيث تعد مقاطع الفيديو الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي أدوات فعالة تُستخدم لتوصيل منتجك أو علامتك التجارية إلى جمهورك وتحفيز المشاركة خلال فترة زمنية قصيرة.

تم تصميم هذه المقاطع خصيصًا لمنصات التواصل الاجتماعية، وهي مهيأة ومُحسّنة للعرض على الجوّال ومواقع الإنترنت، وغالبًا ما تبدأ بخطاب سريع يجذب المشاهدين.

تشمل مقاطع فيديو وسائل التواصل الاجتماعي على مجموعة متنوعة من الغايات المختلفة. اعتمادًا على الجمهور الذي تتطلع إلى استهدافه يمكن استخدام مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لبناء الوعي بالعلامة التجارية أو تشجيعهم لاتخاذ إجراء أو لتثقيف جمهورك والقائمة تطول.

متى وأين يمكنك استخدام فيديو وسائل التواصل الاجتماعي؟

يجب استخدام مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الاهتمام والتعاقدات وغير ذلك الكثير، هذه التعاقدات هي التي تسمح للخوارزميات المضمنة في وسائل التواصل الاجتماعي بجلب المحتوى الخاص بك حيويًا إلى قنوات الجماهير الجديدة، بالإضافة إلى ذلك، يجب استخدام مقاطع الفيديو لتوصيل ما تدور حوله علامتك التجارية وتوليد وعي وحماس لدى المستخدمين.

من المهم أن يبقى محتوى وسائل التواصل الاجتماعي خفيفًا وسريع الهضم، حيث يستخدم الأشخاص وسائل التواصل الاجتماعي للترفيه والتواصل وليس للغوص في الإعلانات.

فيديو وسائل التواصل الاجتماعي

ما هي خصائص فيديو وسائل التواصل الاجتماعي؟

  • مناسب لمختلف المواضع.
  • واضح ومختصر.
  • الوعي بالعلامة التجارية.
  • الظهور المستدام.
فيديو وسائل التواصل الاجتماعي

كيف نقوم في رُقوم بإنشاء فيديو وسائل التواصل الاجتماعي؟

إذا كنت قادمًا إلينا للحصول على فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي أو مجموعة من مقاطع الفيديو، فمن المحتمل أنك أنشأت علامة تجارية قوية بالفعل.

نحن هنا لتعزيز هذه العلامة التجارية، وليس إعادة اختراعها.

سنلقي نظرة شاملة على أنواع المحتوى والحملات التي وصلت إليها بالفعل والاستماع إلى هدفك واستنباط بعض الأفكار التي تشعر بأنها “أنت”.

نظرًا لأن معظم المستخدمين يقومون بكتم الصوت عند تصفحهم في آخر الأخبار فإننا نقوم بصناعة مقاطع فيديو تتضمن نصًا ظاهرًا على الشاشة لإيصال الرسالة، فضلًا عن التعليق الصوتي.

كيف يمكنك قياس نجاح فيديو وسائل التواصل؟

تضم وسائل التواصل الاجتماعي تحليلات مضمّنة للشركات، لذا سواء كنت تبحث عن مشاركات أو تعليقات أو مرات ظهور، فسوف تتمكن من معرفة كيفية أدائها بعد النشر.

ما المدة التي يستغرقها إنشاء فيديو وسائل التواصل؟

يعتمد إنتاج فيديو وسائل التواصل الاجتماعي على طول مقاطع الفيديو وكميتها وأسلوبها.

كم تبلغ تكلفة فيديو وسائل التواصل؟

تختلف تكلفة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بناءً على المدة والأناقة والتعقيد والأسلوب، إن كنت ناشرًا ستحصل على أسعار مرضية.