fbpx

تحقيق الأرباح من تشغيل الإعلانات المُضمنة في المحتوى في مقاطع الفيديو على فيسبوك

الإعلانات المُضمنة في المحتوى

شارك هذا المحتوى

تساعد الإعلانات المُضمنة في المحتوى منشئي محتوى الفيديو المؤهلين في جني الأموال من خلال تضمين إعلانات الفيديو القصيرة أو الإعلانات المصورة في مقاطع الفيديو المؤهلة. سيحصل منشئو المحتوى على حصة من الأرباح من إعلانات الفيديو المعروضة للمشاهدين. علمًا أنه يجب على المشاهدين مشاهدة الإعلان بالكامل لمتابعة مشاهدة الفيديو. نظرًا لأن المعلنين يستهدفون جماهير مختلفة، فمن المحتمل أن يرى المشاهدون إعلانات مختلفة.

الأهلية

لا تتأهل لتشغيل الإعلانات المُضمنة في المحتوى سوى صفحات فيسبوك فقط. تصبح مؤهلاً لتشغيل الإعلانات المُضمنة في المحتوى إذا كنت تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر وتستوفي المعايير التالية:

نشر مقاطع الفيديو من صفحة

يجب عليك نشر مقاطع الفيديو من صفحة، وليس من ملف شخصي، حتى تتأهل لتشغيل الإعلانات المُضمنة في المحتوى.

استيفاء سياسات تحقيق الأرباح للشركاء لدى فيسبوك

يجب عليك استيفاء سياسات تحقيق الأرباح للشركاء لدى فيسبوك، وليس فقط أن تتأهل لتشغيل الإعلانات المُضمنة في المحتوى، بل تظل مؤهلاً بصفة دائمة.

تحقيق أكثر من 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة

تساعدك أداة القياس هذه في تحديد مدى نجاحك في تحقيق أرباح من الإعلانات المُضمنة في المحتوى. ينبغي في آخر 60 يومًا أن تحظى بتحقيق ما لا يقل عن 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق على الأقل.

وجود 10000 متابع للصفحة

ينبغي نشر مقاطع الفيديو من صفحة على أن تحظى هذه الصفحة بعدد 10000 متابع على الأقل.

التواجد في إحدى البلدان المتوفرة واللغات المسموح بها

يمكنك الرجوع إلى العناصر الحالية (والمتزايدة باستمرار!) في قائمة البلدان واللغات المدعومة.

نشر مقاطع فيديو مدتها 3 دقائق

يجب ألا تقل مدة مقاطع الفيديو نفسها عن ثلاث دقائق لكي تتأهل لتشغيل الإعلانات المُضمنة في المحتوى.

للتحقق من أهلية صفحتك، انتقل إلى ستوديو منشئي المحتوى > نظرة عامة على تحقيق الأرباح.

أنواع الإعلانات المُضمنة في المحتوى

هناك 3 أنواع من الإعلانات المُضمنة في المحتوى التي يمكنك وضعها في مقاطع الفيديو الخاصة بك: الإعلانات قبل عرض الفيديو والإعلانات أثناء عرض الفيديو وإعلانات الصور.

الإعلانات قبل عرض الفيديو

يتم تشغيل إعلانات ما قبل عرض الفيديو قبل بدء الفيديو. يتم عرض هذه الإعلانات للأشخاص الذين يبحثون بنشاط عن المحتوى. وكلما زاد عدد المشاهدين الذين يبحثون عن المحتوى، زاد حجم العوائد التي ستتلقاها.

الإعلانات أثناء عرض الفيديو

يتم تشغيل الإعلانات أثناء عرض الفيديو خلال الفيديو. تحقق هذه الإعلانات أفضل أداء داخل الفيديو الذي يحتوي على نقاط فواصل طبيعية. نظرًا لأنه لا يزال يتم اكتشاف معظم مقاطع الفيديو في “آخر الأخبار”، توصي فيسبوك المبدعين ببرمجة محتواهم للإعلانات أثناء عرض الفيديو.

إعلانات الصور

إعلانات الصور عبارة عن إعلانات صور ثابتة تظهر تحت المحتوى. تساعدك الإعلانات المصوّرة على كسب المال من مقاطع الفيديو التي ليس لها مكان جيد للإعلانات أثناء عرض الفيديو، مثل المسرحيات الكوميدية.

ما هي مزايا استخدام الإعلانات المُضمنة في المحتوى على فيسبوك؟

باستخدام الإعلانات المُضمنة في المحتوى على فيسبوك، يمكنك زيادة أرباحك للحد الأقصى، بينما تقوم بالتركيز على ما تجيد القيام به – وهو إنشاء محتوى رائع.

جني الأموال

توفر الإعلانات المُضمنة في المحتوى لمنشئي المحتوى نموذجًا للإيرادات المادية والمستدامة. قم بتضمين الإعلانات في مقاطع الفيديو الجديدة أو الموجودة على فيسبوك، واربح المال.

سريعة ومرنة

يمكنك توفير الوقت والسماح لفيسبوك تلقائيًا باكتشاف المواقع الطبيعية للإعلانات المُضمنة في المحتوى من خلال الموضع التلقائي. أو استخدم المواضع اليدوية لإدراجها في نقطة محددة في الفيديو الخاص بك.

تجربة مستخدم جيدة

لقد قامت فيسبوك بتصميم الإعلانات المُضمنة في المحتوى لتوفير تجربة جيدة للمشاهدين الذين يفضلون محتوى أطول مع فواصل أقل.

نصيحة: جرِّب دمج فترة توقف مؤقتة مدتها من ثانية إلى ثانيتين، حيث يمكن أن يظهر إعلان أثناء عرض الفيديو عند إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. يجب أن يكون الإعلان الأول بعد علامة دقيقة واحدة لجذب أكبر عدد من المشاهدات.

كيفية بدء استخدام الإعلانات المُضمنة في المحتوى

قبل وضع إعلانات مُضمنة في المحتوى في مقاطع الفيديو، يجب أن تتحقق من أهلية صفحتك في ستوديو منشئي المحتوى. إذا كنت مؤهلاً للإعلانات المُضمنة في المحتوى، فاستخدم الخطوات التالية لإعدادها وبدء إدراجها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

قبل الشروع في العمل

  • اختر المسؤول المالي الخاص بك، أو الشخص الذي سيتلقى جميع المعلومات المالية المتعلقة بالإعلانات المُضمنة في المحتوى. يمكنك تعيين عدة مسؤولين ماليين.
  • اختر محررًا لتمكين الإعلانات وتعطيلها. يمكنك تعيين عدة محررين.
  • احصل على معرفك الضريبي. وقد يكون هذا المعرف رقم ضريبة القيمة المضافة أو أي معرف ضريبي آخر صادر عن الحكومة.
  • احصل على رقم حسابك البنكي أو حسابك البنكي الدولي (IBAN)
  • احصل على عنوان شركتك ورقم هاتفها وبريدها الإلكتروني.

أين تذهب لتبدأ

إعداد الإعلانات المُضمنة في المحتوى في ستوديو منشئي المحتوى

إذا كانت مؤهلة، يمكنك البدء في عملية إعداد الإعلانات المُضمنة في المحتوى من داخل ستوديو منشئي المحتوى.

  1. اختر الصفحة/الصفحات التي تريد تأهيلها.
  2. راجع البنود والشروط ووافق عليها.
  3. قم بإعداد حساب الدفع الخاص بك واختر طريقة استلام أرباحك.
  4. قم بتمكين المواضع التلقائية للحصول على إعلانات في كل مقاطع الفيديو المنشورة خلال آخر 30 يومًا.
  5. حدد “التالي” لإكمال عملية الإعداد.

خيارات تضمين الإعلانات على مقاطع الفيديو الحالية

هناك مكانان يمكنك فيهما تمكين الإعلانات المُضمنة في المحتوى في كتالوج المحتوى الخاص بك.

الأول هو عندما تقوم بدمج صفحاتك في الإعلانات المُضمنة في المحتوى. يمكنك اختيار استثمار كل مقاطع الفيديو المؤهلة التي تم تحميلها تلقائيًا في آخر 30 يومًا في خطوة واحدة. المكان الثاني في إعدادات تحقيق الأرباح.

ستؤدي إعادة التعبئة إلى تحقيق الأرباح من آخر 30 يومًا من مقاطع الفيديو المؤهلة. إذا كان لديك مقاطع فيديو قديمة تريد تحقيق أرباح منها، فحاول تحقيق الأرباح المجمعة في ستوديو منشئي المحتوى.

نصيحة: استخدم ستوديو منشئي المحتوى لإعداد إعلاناتك المُضمنة في المحتوى وإدارتها. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على جميع معلوماتك في مكان واحد – بداية من العوائد إلى أهلية تحقيق الأرباح من الفيديو.

إذا قمت بفحص أهليتك ولم تتم الموافقة عليها بعد، فاتبع الخطوات التالية قبل إعادة المحاولة:

إنشاء صفحة أو تحويل ملف شخصي

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فقم إما بإنشاء صفحة لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك، أو تحويل ملف شخصي إلى صفحة. بعد قيامك بإنشاء صفحة، يمكنك استخدام قالب صفحة الفيديو الخاص بفيسبوك لإعطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك رؤية أكثر انتشارًا.

بمجرد قيامك بالتحويل إلى صفحة، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى رؤى الصفحة وتعزيز المنشورات ومنح الآخرين حق الوصول لتعديل صفحتك.

تحسين التوزيع الخاص بك

يمكن أن يساعدك توزيع الجمهور في زيادة متابعيك وتحسين التفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيساعدك هذا في تلبية متطلبات الأهلية التالية:

  • أكثر من 10،000 آلاف متابع للصفحة
  • ما لا يقل عن 30،0000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق

احصل على المزيد من النصائح لتحسين التوزيع الخاص بك

التأكد من استيفاء الصفحة والمحتوى الخاص بك لسياسات تحقيق الأرباح للشركاء لدى فيسبوك

عند إنشاء محتوى ومشاركته وتحقيق الأرباح منه على فيسبوك، من المهم استيعاب الإرشادات والسياسات الخاصة بمنصة فيسبوك. تهدف هذه الإرشادات إلى الحفاظ على بيئة أصلية وآمنة للأشخاص للتفاعل مع المحتوى. إذا لم تكن مؤهلاً للإعلانات المُضمنة في المحتوى، فراجع سياسات تحقيق الأرباح للشركاء وتأكد من عدم وجود شيء فاتك.

إذا لم تكن قادرا على تطبيق ما ورد أعلاه لتحقيق الأرباح من تشغيل الإعلانات المُضمنة في المحتوى، تواصل معنا وستجد ضالتك.

هذا المحتوى مقدّم من Facebook Blueprint

 


ندعوك دائمًا للاطلاع على خدماتنا المميزة في شركة رُقوم:

 

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية