fbpx

نصائح تساعدك في إدارة حساب فيسبوك الخاص بشركتك

نصائح تساعدك في إدارة حساب فيسبوك الخاص بشركتك

شارك هذا المحتوى

توفر منصة فيسبوك قاعدة عملاء كبيرة لمختلف الأعمال، فقد بلغ عدد مستخدمي المنصة النشطين 2.96 مليار مستخدم. لذلك يعتبر إعداد حساب فيسبوك لعملك بالطريقة الصحيحة ضرورة أساسية في عصرنا الرقمي اليوم.

كما يمكنك تحقيق أفضل الأرباح من حساب فيسبوك إذا كانت خدماتك متعلقة بشكل أساسي بالشباب. وذلك نظرًا لأن ما يقرب من 30 في المئة من المستخدمين العالميين الجدد لفيسبوك ينتمون إلى سن الشباب.

نصائح تساعدك في إدارة حساب فيسبوك الخاص بشركتك

  • المحتوى العالي الجودة:

يعتبر المحتوى العالي الجودة من أهم ركائز الأساسية لنجاح عملك على فيسبوك. لذلك يجب عليك التحقق من عدم حدوث أخطاء نحوية. فغالبًا ما يمنح جمهور صفحتك إعجابًا برؤية المحتوى المثير على صفحة شركتك. 

وتأكد دائمًا من أن المحتويات مفيدة. بحيث تقوم بنقل معلومات فريدة بدلاً من الأكثر شيوعًا. ففي بعض الأحيان، يمكن إقناع الأشخاص الذين يحبون نوع الخدمات أو المنتجات التي تقدمها من خلال المعلومات الدقيقة التي لا تتناولها معظم الصفحات المشابهة لعملك. ولذلك يمكنك أن تتوقع أن يصبح معظم الأشخاص معجبين بصفحة شركتك ويزيدون عدد الإعجابات. لذا فهذه إحدى أفضل الطرق التي يمكنك التفكير بها في كيفية زيادة الإعجابات على فيسبوك.

  • الملف الشخصي:

بصرف النظر عن المحتوى العالي الجودة الذي تقدمه على حساب فيسبوك، تعتمد جاذبية صفحة شركتك إلى حد كبير على صور الغلاف والصور والتي تستخدمها. وكما تعلم أن التواجد الرقمي لشركتك يتعلق بموقع ويب، لذلك يجب عليك ربط صفحتك على فيسبوك بالموقع.

كما تحتاج إلى عمل شعار للشركة ووضعه كصورة للملف الشخصي. حيث يمكنك الحصول على المزيد من الإعجابات إذا كانت صورة الغلاف تخبر الأشخاص بوضوح عن الخدمات التي تقدمها. وبهذه الطريقة، يتم تحسين عملية الاتصال مع العملاء.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يساعدك الحفاظ على توازن مناسب بين المحتوى المكتوب والصور في الحصول على عدد لا بأس به من الإعجابات. ولا يمكنك إنكار كفاءة مقاطع الفيديو القصيرة في نقل المعلومات. لذلك، من الأفضل أن تحاول دائمًا تحميل بعض مقاطع الفيديو بانتظام.

وقم دائمًا بعمل مقاطع الفيديو بطريقة مخصصة. حيث يمكن أن يساعد هذا عملائك المحتملين على تخصيص نشاطك التجاري. ونتيجة لذلك، تزداد فرص الحصول على الإعجابات. واحرص على تنويع مقاطع الفيديو التي يمكنك من خلالها تقديم تفاصيل المنتجات أو الخدمات لتسهيل الإجراءات على العملاء.

  • صياغة قسم “حول”:

يجب أن تفكر في أهمية قسم حول. حيث إن صياغته بالطريقة الصحيحة يجعل حساب فيسبوك الخاص بشركتك أكثر جاذبية واحترافية. كما أن إضافة جميع الحقائق التي تدعم عمل شركتك في قسم “نبذة عن الشركة” يتيح للمستخدمين التعرف على الشركة عن قرب. حيث يساعد هذا القسم في توثيق عملك، وبالتالي تعزيز المصداقية.

  • إنشاء قاعدة تواصل احترافية:

نظرًا لأن فيسبوك هو منصة للتواصل الاجتماعي، فيمكنك إنشاء قاعدة اتصال مثالية بسرعة. حيث يمكن ضمان عملية الاتصال بالصفحات الأخرى عن طريق التعليق المنتظم ومراقبة الصفحات الأخرى التي تقدم الخدمات أو المنتجات ذاتها التي تقدمها.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا النشاط في إيجاد هويتك شركتك بين قاعدة الجمهور. وبصفتك مالكًا لشركة معينة، يجب أن تحاول دائمًا التعليق باستخدام ملف تعريف صفحة الشركة. ومع ذلك، سيكون من الأفضل إذا لم تنغمس في الإدلاء بتعليقات غير ملائمة أو غير ذات صلة على أي منشورات تنشرها الصفحات الأخرى. حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة فرص تعرض حساب فيسبوك الخاص بشركتك لمحتوى غير مرغوب فيه، وفي أسوأ الأحوال، إلغاء تنشيط صفحة شركتك من قبل منصة فيسبوك.

خلاصة:

تعتبر إدارة حساب فيسبوك عملية صعبة ومرهقة، لذلك يجب أن يتمتع من يقوم بإدارة حساب شركتك على فيسبوك بالخبرة الكافية. وذلك منعًا لإهدار الأموال والوقت والجهد. ومن أفضل الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها في إدارة فيسبوك هو التعاقد شركة متخصصة للقيام بذلك مثل شركة رقوم. لذلك لا تتردد بالتواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات لعملك.

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية