fbpx

أهمية حساب لينكدإن للشركات والأعمال التجارية

أهمية حساب لينكدإن للشركات والأعمال التجارية

شارك هذا المحتوى

يساعدك حساب لينكدإن المصمم بشكل صحيح على بناء هوية مهنية عبر الإنترنت يمكنها استكشاف الفرص التي ربما لم تكن على دراية بها. حيث تعتبر لينكدإن أكبر منصة موجهة للأعمال في العالم تستهدف المحترفين حصريًا. فهي تضم أكثر من 875 مليون عضو في أكثر من 200 دولة. كما يستخدم حوالي 134.5 مليون مستخدم المنصة بنشاط كل يوم.

وإذا كنت تبحث عن بعض الأسباب التي تجعل حساب لينكدإن مهمًا لتنمية أعمالك، فإليك هذه الطرق التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى جمهورك.

5 أسباب توضح أهمية حساب لينكدإن لتنمية أعمالك

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين سمعتها:

يعد توفر حساب لينكدإن للشركات طريقة رائعة لإخبار قصة علامتك التجارية وزيادة الوعي. فهي المنصة الوحيدة المخصصة للمحترفين، مما يجعله المكان المثالي لتحسين سمعة العلامة التجارية. حيث تتاح للشركات فرصة التواصل مع عدد متزايد من العملاء المحتملين.

كما تقدم منصة لينكدإن عددًا كبيرًا من المزايا التي يمكنك استخدامها لتحسين الرؤية وزيادة المصداقية. حيث يمكن للشركات من خلال جدولة النشر باستمرار على المنصة، الوصول إلى جمهور عريض، حتى أولئك الذين لا يتابعونك.

  • توليد العملاء:

من بين جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، تعتبر منصة لينكدإن واحدة من أفضل المنصات لتوليد العملاء المتوقعين المؤهلين. حيث تتيح طرح المحتوى الإعلامي للشركات، وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب. كما يمكن استخدام حساب لينكدإن للتعرف شخصيًا على العملاء المحتملين والتفاعل معهم وتحويلهم إلى عملاء دائمين.

ويمكن القيام بذلك من خلال العمل على إيجاد توازن مثالي بين الاستماع والتحليل والمشاركة والتواصل والاستجابة. حيث توفر المنصة الفرصة لزيادة مبيعاتك بسهولة من خلال تمكينك من التواصل مع العملاء المحتملين والتسويق لهم مباشرة.

  • الترويج للخدمات والمنتجات:

باستخدام حساب لينكدإن، يمكن لأي عمل تجاري الوصول إلى جمهوره المستهدف. حيث يمكن استخدامه بشكل مثالي لعرض القيم الأساسية لعملك، والتحدث عن عروض علامتك التجارية، ورعاية العملاء المحتملين، وتحسين رؤية أي فرص عمل متاحة حاليًا.

وللقيام بذلك يجب أن تحافظ بشكل مثالي على نسبة 80:20 في المحتوى المنشور. حيث يجب أن تكون 80٪ من مشاركاتك إعلامية أو تعليمية بينما 20٪ منها يجب أن تحتوي على ترويج لمنتجاتك وخدماتك. وللحفاظ على تدفق منتظم للمحتوى في الملف الشخصي الخاص بالشركة، يمكنك إنشاء تقويم محتوى واستخدام الجدولة.

كما يتيح حساب لينكدإن أيضًا تشغيل إعلانات مستهدفة والترويج لعملك مباشرة من خلال تحديد الجمهور المطلوب. حيث يمكنك باستخدام خيارات الاستهداف الدقيقة صياغة حملات حول أهداف محددة بوضوح. على سبيل المثال لا الحصر، إنشاء قوائم العملاء المحتملين أو الوعي بالعلامة التجارية أو المشاركة أو الوصول.

  • تأسيس قيادة فكرية من خلال حساب لينكدإن:

إن لينكدإن عبارة عن منصة تتيح لك إثبات نفسك كخبير في مجالك من خلال عرض المعرفة التي تمتلكها. حيث يمكنك وضع نفسك كقائد في مجالك من خلال مشاركة محتوى عالي الجودة مثل المقالات الخاصة بالصناعة والندوات عبر الإنترنت، وتحسين الملف الشخصي، والمشاركة في مجتمعات لينكدإن، والإجابة على أسئلة الأشخاص.

كما تعتبر منصة لينكدإن أرضًا خصبة لقادة الفكر الذين يهدفون إلى أن يصبحوا مستشارين موثوقين. لذلك يمكنك أيضًا التواصل مع قادة آخرين في مجال عملك والتفاعل معهم. حيث تؤدي هذه القيادة والسمعة أيضًا إلى بناء التأثير على المنصة.

  • البحث عن المنافسين:

بصرف النظر عن نشر المنشورات وبناء العلاقات المهنية مع عملائك، فإن لينكدإن لها استخدامات أخرى أيضًا. حيث يمكن استخدامها بشكل فعال للبحث عن منافسيك وطرق عملهم.

ونظرًا لكون الشبكة احترافية، فمن الآمن القول أن منافسيك قد يكون لديهم حساب لينكدإن. حيث يقومون بتحديث معلومات الشركة ومشاركة أخبارهم ورؤيتهم. كما يمكنك عرض الموظفين الحاليين لديهم. كما يمكنك تحليل كيفية عمل شركة معينة، ونوع المحتوى الذي تطرحه، وكيف تتعامل مع موظفيها وكذلك العملاء.

خلاصة:

يتجه الكثير من الأشخاص إلى منصة لينكدإن للعثور على محتوى عالي الجودة ومشاركته. ولكي يُنظر إلى المحتوى الذي تشاركه على أنه صادق وقيِّم للعملاء يجب أن تقوم بإعداد إستراتيجية خاصة للمنصة. وتنفيذها باحترافية عالية. ونعلم في شركة رُقوم أن القيام بذلك يحتاج إلى مختصين ذو خبرة عالية، لذلك لا تتردد بالتواصل معنا للحصول على أفضل الخدمات.

إقرأ أيضًا

أنجز أعمالك بشكل مختلف!

تجمع الشركة فريقاً محترفاً ومتخصّصاً في مجالات التسويق الرقمي، الإنتاج، تصميم المحتويات الرقمية.

انطلقنا تحت هدف رئيسي وهو تزويد عملائنا بمزيج من الخدمات لتلبي متطلباتهم وتساهم في صياغة الرؤية العامة اللازمة لظهورهم بشكل متميز أمام جمهورهم بما يضمن استمرارية أعمالهم ونجاح أهدافهم.

إنتاج الفيديو

الفيديو لديه القدرة على إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية وتثقيف عملائك وترويج منتجاتك، الفيديو مثل أي جهد تسويقي هو استراتيجية مستمرة.

صناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء يكسبك ثقة جمهورك. كلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك.

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

أنت صاحب عمل، شركة، مؤسسة، شخصية عامة، لديك الكثير من المهام اليومية لتفعلها مما يمنعك عن إدارة حسابات التواصل الاجتماعي، دع الأمر لنا للحصول على النتائج الفضلى.

إدارة الإعلانات الرقمية

تساعد خدماتنا الإعلانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي على تحقيق نتائج فورية، نقوم بتوصيل منتجاتك وخدماتك وعلامتك التجارية لعملائك المحتملين على شبكات التواصل الاجتماعي.

شركاء النجاح

نعمل مع عدد من أبرز الشركات المحلية والإقليمية والعالمية